الاتحاد المغربي يرصد مليار و400 مليون لتنقل المنتخبات في “الشان”

0

يكلف تنقل وفود المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أفريقيا للاعبين المحليين "شان"، التي سيحتضنها المغرب في الفترة ما بين 13 يناير/كانون الثاني و4 فبراير/شباط المقبل، مبلغ مليار و400 مليون سنتيم. وكشف مصدر جيد الاطلاع أن اللجنة المنظمة المحلية "للشان" رصدت هذا المبلغ للاستفادة من سيارات ذات نوعية جيدة ستخصص لنقل ضيوف البطولة والشخصيات البارزة، فضلا عن حافلات كبيرة ومتوسطة لنقل اللاعبين والمرافقين والوفود الإعلامية بين فنادق إقامتهم وملاعب التدريبات وملاعب المباريات وأيضا استقبالهم من المطار وإعادتهم اليه، مع انتهاء فترة اقامتهم حسب تقدم المنتخبات في المنافسات.

واضاف المصدر نفسه أن هذه الميزانية تدخل ضمنها أيضا الرحلات الجوية الداخلية لوفود المنتخبات المشاركة، بعد اسدال الستار على الجولتين الأولى والثانية ضمن كل مجموعة، وستضطر لخوض الجولة الثالثة، بعيدا عن المدينة التي يقيم فيها كل منتخب، موضحا أن اللجنة المنظمة ستوفر رحلات داخلية خاصة.

وشدد المصدر ذاته، على أن اللجنة المنظمة حرصت على إعطاء الأولوية لكل جوانب المتعلقة بنجاح التظاهرة القارية، من اجل عكس صورة جيدة عن تنظيم المنافسات الكروية، في افق اظهار التفوق التنظيمي الذي يمتلك المغرب بغرض كسب نقاط ضمن ملف المغرب الذي وضعه لدى الاتحاد الدولي للمنافسة على استضافة مونديال 2026

قد يعجبك ايضا

اترك رد