الاتحاد المغربي يتخذ جميع الترتيبات لإنجاح مباراة السوبر الفرنسي

0

عقدت اللجنة المنظمة للنسخة 22 من منافسات كأس الممتازة الفرنسية، التي ستجري على الملعب الكبير لمدينة طنجة، يوم السبت 29 يوليو/تموز الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء بين فريقي موناكو وباريس سان جيرمان، صباح الأربعاء ندوة صحافية لتسليط الأضواء على هذا الحدث الكروي المهم.

وأشارت اللجنة المنظمة، خلال هذه الندوة الصحافية، إلى أن جميع الترتيبات اتخذت لإنجاح هذه المباراة، مؤكدة أن هناك تنسيقا احترافيا عاليا بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية الفرنسية، من أجل تدبير دقيق ومثالي، يؤدي المطلوب، وهو تقديم أمسية احتفالية نوعية، وإمتاع الجماهير.

وفي السياق ذاته، ولتسهيل مأمورية الجماهير التي تتطلع لمتابعة المباراة مباشرة من ملعب طنجة الكبير، أوضحت اللجنة المنظمة لهذه المباراة، أن عميلة بيع التذاكر ستنطلق يوم السبت المقبل عبر البوابة الرسمية للاتحاد المغربي لكرة القدم، على أن تفتتح مجموعة من الشبابيك في العديد من نقاط البيع بداية من 20 يوليو/تموز، ويتعلق الأمر في كل من قاعة بدر وقاعة درادب والزياتن ودار الشباب مسنانة. وحددت اللجنة المنظمة أثمنة دخول هذه المباراة في 30 درهما للدرجة الثالثة، و100 درهم للدرجة الثانية و 150 درهما للدرجة الأولى، و500 درهم للدرجة الممتازة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد