الإصابات تقلق من جديد رونار قبيل ملاقاة الكاميرون

0
أكد الدكتور الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني، أنه بتنسيق مع الناخب الوطني، قام بإعفاء كل من مروان داكوستا، كريم الأحمدي وسفيان امرابط،، بعدما تأكد بالملموس عدم قدرتهم على مرافقة “الأسود” إلى الكامرون.

حيث كشف هيفتي عن تعرض اللاعبين الثلاثة للإصابات، مشيرا، إلى أن حجم الإصابات لا يدعو للقلق، وأن قرار إعفائهم جاء من أجل السماح لهم بالخضوع لبرنامج علاجي قبل العودة مجددا إلى التدرايب.

و سافرت بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة الكامرونية ياوندي، منقوصة العدد، ومن المنتظر أن تحل بمطار العاصمة عصر يومه الجمعة، بعد رحلة جوية، ستدوم لقرابة خمس ساعات انطلاقا من مطار المسيرة بمدينة أكادير.

وستزيد الغيابات الاضطرارية داخل تشكيلة المنتخب الوطني من حجم الضغوطات على الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني، عند قيادته المجموعة الوطنية، لملاقاة منتخب الكامرون عصر يومه السبت بملعب أحمادو أحيدجو، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

حيث أعفى الناخب الوطني العناصر الوطنية الثلاثة، بعد اطلاعه على التقارير الطبية الخاصة بالعناصر الوطنية الثلاثة من قبل الدكتور هيفي، الشيء الذي دفع به من قبل، إلى اتخاذ إجراء احترازي بتوجيهه الدعوة لكل من محمد النهيري ومحمد فوزير كبديلين احتياطيين، على اعتبار أن الجامعة الملكية لكرة القدم لم توصل بالترخيص الخاص بكل من ميمون ماحي وياسين أيوب إلا ساعات قليلة على موعد السفر إلى الكامرون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد