إقدام تلميذ على الإنتحار بتناول قرص سم الفئران

0

مابريس/كوثر العلمي

فارق تلميذ يبلغ من العمر 15 سنة الحياة، بعد إقدامه على الإنتحار بتناول قرص سم الفئران أول أمس الثلاثاء بوحدة العناية المركزة بالمستشفى الكبير بالجديدة.

وفي تفاصيل الفاجعة، التي هزت مدينة سيدي بنور، فقد عثرت، عمة الضحية، على ابن أخيها في إحدى غرف منزلها وهو يئن من شدة الآلام بعد تناوله سم الفئران.

فاتصلت العمة بالإسعاف، حيث تم نقله وهو في حالة خطيرة إلى مستشفى سيدي بنور، ليتم تحويله إلى المستشفى الكبير بالجديدة، حيث فارق الحياة.

وقد ذكر موقع “سيدي بنور نيوز” الذي أورد الخبر، بأن الضحية قد نقل في حالة حرجة من منزل عمته، المتواجد بمركز اولاد عمران صوب المستشفى الاقليمي بسيدي بنور، ليقرر طبيب المستعجلات تحويله  نحو المستشفى الكبير بالجديدة، وبعد إخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة وتقديم الإسعافات الأولية الضرورية له، قرر الطاقم الطبي المداوم إحالته على قسم العناية المركزة، لكنه فارق الحياة متأثرا بمفعول سم الفئران

ويضيف الموقع، بأنه بتعليمات من وكيل الملك تم ايداع جثة التلميذ مستودع الاموات بالجديدة قصد اخضاعها للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقية، كما فتحت الضابطة القضائية لدرك أولاد عمران بحثا في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، حيت تم الاستماع الى عائلة الضحية و الى بعض من اصدقائه.

يذكر أن حالة الإنتحار هذه، خلفت حزنا كبيرا لدى سكان المدينة عامة ولدى عائلة التلميذ وزملاء دراسته، الذين أكدوا بأنه كان تلميذا مجدا وذا أخلاق عالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد