إطلاق الرصاص في الدار البيضاء

0

مابريس/ أناس رفاعي

قالت خلية التواصل التابعة للمديرية العامة للامن الوطني ان الشرطة بحي المعاريف بالدار البيضاء اضطرت صباح اليوم الى اطلاق الرصاص في الهواء لثني شخص كانت في حالة هستيرية هاجم دورية للشرطة بالحجارة.

 واوضحت الخلية في قصاصة اخبارية تم تعميمها على وسائل الاعلام أن شخصا كان بزنقة السوق بحي المعاريف في حالة هستيرية يقوم بالرشق بالحجارة بالزنقة المذكورة، حيث تعرضت سيارة من نوع “سيتروين” لخسائر مادية فادحة وكدا واجهة متجر بعين المكان.

 وأضافت الخلية  انه فور انتقال دورية للدراجين لعين المكان، وبمجرد وصولها حاولت السيطرة على المعني بالأمر وثنيه عن الرشق بالحجارة إلا أن الدورية الأمنية تعرضت بدورها إلى الرشق حيث أصيب أحدهم بجروح على مستوى الرأس والصدر.

 ورغم التحذيرات التي وجهت إليه من طرف العناصر الأمنية لم يكف عن فعله مما اضطر احد عناصر الدورية إلى إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء،  وبعدها تمكنت من إيقاف المعني بالأمر ليتبين أن هناك ضحية أخرى وهو معوق على كرسي متحرك مصاب بجروح بليغة على مستوى رأسه من جراء الحجارة التي كان يرشق بها الموقوف.

 واتضح بعد ذلك تبرز خلية التواصل أن المعني مختل عقليا فتم إشعار النيابة العامة بالحادث وتم نقل الموقوف إلى الجناح 36 بمستشفى ابن رشد كما تم نقل الشخص المعاق المصاب إلى نفس المؤسسة الصحية حيث وضع تحت العناية المركزة، فيما أمرت النيابة العامة بمتابعة البحث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد