أسامة السعيدي يوضح أنه يستحق مكانًا ضمن صفوف المغرب في المونديال

0

أكد الدولي المغربي أسامة السعيدي لاعب نادي توينتي الهولندي لكرة القدم، أنه يستحق مكانًا داخل المنتخب المغربي في نهائيات مونديال روسيا، مضيفًا أن المشاركة في المونديال يعد حلم كل لاعبي العالم .

وقال "أفتخر كثيرًا بحمل القميص الوطني المغربي وبكل تأكيد هذا قاسم مشترك بين جميع لاعبي كرة القدم، لكن لعبت دائمًا بشرف وفخر لبلدي و لا أدخر أي جهد لإعطاء أفضل ما لدي، إذا كان القائمون على المنتخب المغربي يرون أنني سأكون مفيدًا،وسأكون سعيدًا إذ كانت هناك دعوة من الناخب الوطني".

وكشف السعيدي تأكيد بعض زملائه المغاربة في الدوري الهولندي أن مكانه موجود في المنتخب الوطني، قائلًا"لقد تحدثت مع دوايين مغاربة عن فرصة لعب كأس العالم، من قبيل منير الحمداوي، وعدنان تيغادويني، اللذان يعتقدان أن مكاني موجود، أشعر بمساندتهما، وفي جميع الأحوال، أنهما يؤمنان بقدراتي ويعتقدان أن لدي إمكانيات لتعزيز صفوف الأسود" .

وتابع" إذا ما تم استحضار المؤهلات الكروية، أرى أنني أستحق مكانًا في المنتخب و المغرب لعب بتشكيلة خالية من اسمي، وتمكن من حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم، لهذا، فمن حقهم اتخاذ قرارات مثل هذه، وما علينا إلا الانتظار لنرى ما سيقع في المستقبل".

قد يعجبك ايضا

اترك رد