أبو العدل يشيد بفتحي جمال ويعتبره الصفقة المربحة للرجاء

0

اشاد الناقذ الرياضي يوسف ابو العدل بالمدير الرياضي لنادي الرجاء الرياضي فتحي جمال وفال ان أهم انتداب كان للرجاء الرياضي منذ رحيل سعيد حسبان من منصبه كرئيس للفريق الأخضر هو صفقة فتحي جمال.. فالرجل يضيف سير انتدابات الرجاء بعصفورين لكن بحجر واحد.

. الأول يوازي ميزانية الفريق الضعيفة التي يعيشها النادي منذ سنوات والثاني جلبه بهاته الأموال القليلة مقارنة باسم الرجاء وجمهورها للاعبين "حرايفية" كل حسب دوره؛ باستطاعتهم إعادة الفريق لمكانته الطبيعية كرائد للكرة الوطنية.

فتحي جمال المؤطر في الجامعة والاتحاد الافريقي لكرة القدم استطاع بحنكته و"الشوفة" التي يمتلكها من مساعدة خوان كارلوس غاريدو؛ مدرب "النسور" في تحصين القلعة الخضراء وامتلاكها لترسانة محترمة أسعدت أنصار الرجاء نسبيا في هاته الأسابيع وبإمكانها مع مرور الشهور أن تحصد لقب أو لقبين من المسابقات الأربع التي ينافس عليها النادي هذا الموسم.

في المغرب وفي لاعبينا السابقين وأنديتنا العديد من "فتحي جمالات" كل ودرجة علمه وممارسته للكرة لسنوات؛ لكن مسؤولينا يلحون بقصد أو غير قصد تهميشهم عوض البحث عنهم وإعادتهم للميدان لتلقين الجيل الجديد مبادئ و"تحراميات" الكرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد