والي جهة الرباط يدعو إلى دعم اتحاد الخميسات

0

قال محمد مهيدية، والي جهة الرباط سلا القنيطرة أن نادي الاتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، شكل أفضل سفير للرياضة في مدينة الخميسات، التي تعد مدينة رياضية بامتياز وأعطت الكثير من الأبطال للمغرب في مختلف التخصصات.

الوالي مهيدية، الذي كان يتحدث في اللقاء التواصلي الذي عقده اليوم الخميس، بمقر عمالة الخميسات بحضور عامل الاقليم ورؤساء الجماعات المحلية والمصالح الخارجية، قال إن عاصمة أزمور "معروفة على الصعيد الوطني بالرياضة، خاصة في مجالي العدو الريفي وكرة القدم، ويجب على فريق الاتحاد الزموري أن يصعد الى القسم الأول ويسترجع أمجاد"، وهي الكلمات التي اثارت موجة تصفيقات من طرف الحضور.

وشدد الوالي على ضرورة دعم فريق الاتحاد الزموري للخميسات حتى يسترجع مكانه في القسم الاحترافي الأول، مؤكدا أن الاتحاد الزموري فريق عريق معروف في تاريخ كرة القدم الوطنية، داعيا الجميع لدعمه من أجل تحقيق الأهداف.

مصدر مطلع قال "للمغرب اليوم" إن كلمة الوالي كانت دعوة غير مباشرة من أجل دفع السلطات الحماعية والمنتخبة لتقديم المنح المالية للفريق التي حرم منها الموسم الجاري، الامر الذي أثر كثيرا على خزبنة الفريق وأدخلته أزمة مالية خانقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد