هكذا تم فك لغز جريمة ذبح سائق حافلة النقل الحضري بالجديدة

0

الدرك الملكي

مابريس / س ب

أخيرا وكما كان متوقعا، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالجديدة من تفكيك لغز الجريمة البشعة التي اهتز لها الرأي العام الوطني بعد ذبح سائق حافلة النقل الحضري بالجديدة، ليلة الجمعة الماضية، في مدخل الجديدة.

وجاءت أولى  خيوط العملية بعد أن تمكنت عناصر الدرك الملكي بالجديدة وبتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بكل من الجديدة وآزمور من اعتقال 4 أشخاص من المتورطين الرئيسيين في عملية ذبح السائق.   وحسب اولى المعطيات التي تم الحصول عليها فان اولى خيوط تفكيك العصابة بعد اعتقال زوجة أحد المتهمين “وفاء. م” بآزمور وبحوزتها الهاتف النقال الذي يعود في ملكية الهالك وبعض النقوذ المتحصل عليها من السرقة لتعترف بتورط زوجها المدعو “محسن، د” في الجريمة.

هذا الأخير، الذي يشتغل في نفس شركة النقل، سيتم اعتقاله في وقت لاحق، ليلة أمس الاثنين، بمدينة الجديدة ليعترف هو الأخر بتورط شخص ثاني في العملية المدعو “ابراهيم . ب” الذي حضر جنازة الضحية والذي تم اعتقاله بآزمور وهو أيضا من العمال بنفس الشركة حيث يشغل منصب مراقب.   هذا وانتهت عملية اعتقال باقي المتورطين ، والتي تمت حوالي الساعة الثالثة صباحا، ويتعلق الأمر بأخوين شقيقين بقطنان بحي القصبة بدرب المدني بمدينة آزمور، وهما “علي. ر” من مواليد 1986 وهو هو من زملاء المرحوم بالشركة حيث يشتغل حاليا كسائق حافلة بنفس الشركة وأخوه “عبد الله .ر ” من مواليد 1983 يعمل كتاجر بآزمور.

العملية تمت بنجاح باشراف من رئيس الشرطة القضائية بأزمور ورئيس المفوضية  ورئيس دائرة امن ازمور ورئيس مركز الدرك لأزمور وعناصر الفرقة القضائية للدرك وبتنسيق مع المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بالجديدة. أمين صادق

قد يعجبك ايضا

اترك رد