نجوم الفن يشعلون ساحة مولاي الحسن في مهرجان تيفلت الثالث

0

تيفلت تستعد لاستقبال مهرجانها الثقافي والسياحي الذي سيقام في الفترة بين 19 و 22 يوليوز 2023.

وقد تم تأكيد حضور مجموعة من الفنانين البارزين الذين سيشاركون في تنشيط السهرات الغنائية التي ستقام في الساحة الكبرى للدالية، وهي ساحة مولاي الحسن. ومن بين هؤلاء الفنانين، ستحضر الفنانة نجاة عتابو، والفنان حاتم إيدار، والفنان حاتم عمور، والفنان رضا الطالياني، والفنان سعيد ولد الحوات، بالإضافة إلى الفنانة القديرة أسماء المنور.

يعتبر هذا التجمع الفني المذهل، الذي يجمع بين نجوم بارزين في المشهد الفني الوطني، بوادر نجاح السهرات الغنائية المسائية وقدرتها على جذب جماهير غفيرة من تيفلت والمناطق المجاورة، وتعزيز سمعتها على نطاق واسع.

يشير بعض المتابعين إلى العلاقات الطيبة التي يتمتع بها عبد الصمد عرشان، الرئيس الشرفي للهيئة المنظمة للمهرجان، مع العديد من الفنانين المغاربة في مجالات الموسيقى والمسرح والسينما. ويعتقد هؤلاء المتابعون أن هذه العلاقات القوية تساهم بشكل فعال في استقطاب نخبة من الفنانين إلى مدينة تيفلت، مما يعزز مكانتها في الساحة الوطنية ويساهم في تعزيز شعبيتها.

وبهذه الطريقة، يبدو أن مهرجان تيفلت الثقافي والسياحي في نسخته الثالثة يتجه نحو نجاح باهر، حيث ستجتذب السهرات الغنائية الجماهير بأداء فني مميز وتجربة

لا تنسى. ومن المتوقع أن يشكل هذا المهرجان إضافة قوية لمدينة تيفلت ويعزز مكانتها كوجهة سياحية وثقافية رائعة.

متابعة

قد يعجبك ايضا

اترك رد