منتخب الفتيان المغربي يشارك في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا

0

يشد المنتخب المغربي للفتيان لكرة القدم، الرحال بعد غد الخميس، إلى تونس للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، التي ستحتضنها تونس 17 و28 غشت/ آب الجاري.

واضطر المنتخب الوطني إلى خوض معسكره الاعدادي بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بسبب الاشغال التي يشهدها المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة ضاحية سلا، حيث يقيم أشبال الاطلس بأحد فنادق العاصمة، ويتنقل يوميا إلى المجمع الرياضي لخوض الحصص التدريبية تحت قيادة جمال السلامي مدرب المنتخب الرديف.

كما اضطر الاتحاد المغربي إلى إسناد مهمة قيادة المنتخب الوطني للفتيان (أقل من 17 سنة) إلى المدرب جمال السلامي، الذي توج رفقة المنتخب المحلي بكأس إفريقيا للاعبين المحليين بداية العام الجاري، بعدما كان مقررا ان يشرف ناصر لارغيت المدير الفني الوطني على هذه الفئة خلال التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا بسبب نهاية صلاحية عقود جميع الأطر المنتمية لها.

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة لكرة القدم، المنتخب المغربي في مواجهة نظيره الجزائري في الجولة الأولى من التصفيات، يوم 20 غشت/ آب الجاري بالملعب الأولمبي بمدينة سوسة، فيما سيلاقي المنتخب التونسي نظيره الليبي في اليوم ذاته بملعب مصطفى بنجنات بالمنستير.

وفي الجولة الثانية، سيواجه أشبال ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، الذي سيتكلف بتدريب الفتيان، المنتخب الليبي يوم 24 غشت/ آب بالملعب ذاته، على ان يواجه المنتخب التونسي في اليوم نفسه نظيره الجزائري بملعب المانستير.

ثم سيلاقي المنتخب المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة نظيره التونسي في ملعب مصطفى جنات يوم 28 غشت/ آب، وليبيا تواجه الجزائر بملعب سوسة في اليوم نفسه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد