ملك المغرب محمد السادس يمنح رعايته للمناظرة الأفريقية لكرة القدم

0

علم "المغرب اليوم" من مصادر متطابقة أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، توصل بموافقة من الديوان الملكي على منح الملك محمد السادس رعايته السامية للمناظرة الأفريقية لكرة القدم التي ستحتضنها العاصمة المغربية الرباط يومي 21 و22 يونيو / حزيران الجاري، والمنظمة من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأكد مصدر مسؤول في الاتحاد المغربي، في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، أن منح الرعاية الملكية لهذه التظاهرة، التي تعني ببحث آفاق تطوير كرة القدم في القارة الأفريقية، سيمنحها قيمة مضافة، علما أنها ستعرف حضور العديد من نجوم كرة القدم الأفريقية والعالمية.

وستجمع هذه التظاهرة شخصيات من مختلف الاختصاصات المهنية، التي تعمل على تطوير كرة القدم الأفريقية، خاصة اللاعبين والحكام والمدربين والصحافيين والإداريين، من أجل مناقشة سبعة مواضيع مهمة، تتعلق بكأس أفريقيا للأمم ودفتر تحملات البلدان المحتضنة لكأس أفريقيا للأمم، والكؤوس الخاصة بالأندية، وكرة القدم عند الشباب، وكرة القدم والتنمية، والتواصل والإعلام، والتسويق والتلفزيون. وسيلي هذه المناظرة، الجمع العام الاستثنائي للكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم يوم 21 يوليوز/تموز 2017.

قد يعجبك ايضا

اترك رد