مجموعة FRS تُواصل استثماراتها في المغرب و توفر مناصب شغل جديدة

0

Algeciras-ceuta-jet_638x313_04

مابريس

تواصل مجموعة “FRS Maroc” الشركة البحرية المغربية الرائدة في النقل البحري للأشخاص والعربات والبضائع، استثماراتها وتطورها في المغرب من خلال توسيع شبكتها في الدار البيضاء بافتتاح أول نقطة بيع لها في هذه المدينة، رافعة بذلك عدد مراكزها في المغرب إلى 28 فرع.

و تُعتبر مجموعة FRS الحاضرة في السوق المغربية منذ سنة 2000 شركة الملاحة الوحيدة التي تعمل عبر جميع طرق مضيق جبل طارق وذلك عبر أربعة خطوط : طنجة المدينة (طريفة)، ميناء طنجة المتوسطي (الجزيرة الخضراء)، الجزيرة الخضراء (سبتة)، الجزيرة الخضراء (جبل طارق) ميناء طنجة المتوسطي. وتنشط هذه الشركة في هذه الممرات عبر أسطول يتكون من خمس بواخر، من بينها السفينة الفريدة RoPax الحاملة للعلم المغربي(Tanger Express).

و تنقل هذه البواخر بفضل تجهيزاتها التقنية المتطورة، الركاب بأمان والتزام بالمواعيد المحددة، إذ يقلها سنويا حوالي 1.6 مليون مسافر وما يقارب 318 ألف عربة.

ونظرا للموقع الاستراتيجي للمضيق، تعتمد هذه المجموعة على خبرتها الواسعة في شحن العربات والبضائع، وهو ما يمكنها من تدبير أوقات الذروة اليومية التي يقارب فيها عدد العربات 1500 وحدة.

توفير كذلك الربط اليومي بين أوروبا والمغرب، فرضت FRS Maroc نفسها كفاعل رئيسي في إنعاش السياحة في المملكة، فخلال عقد واحد، مكّنت الشركة أكثر من 400 ألف سائح من اكتشاف المغرب وذلك في إطار العديد من الرحلات النوعية التي توفرها وخصوصا رحلات اليوم الواحد بمدينة طنجة انطلاقا من مدينة طريفة التي تعرف إقبالا واسعا من قبل السياح الأجانب.

وتشغل FRS Maroc أكثر من 700 أجير أغلبهم مغاربة وهي تعمل بشكل وثيق مع مدارس التكوين البحري في المملكة، إذ تمنح الشركة الطلبة فرصة إجراء تدريبهم في شعبها وتقوم بتوظيف العناصر المميزة، كما تسهر FRS أيضا على سلامة كل من يشاركها الموانئ والمياه.

وتعليقا على إستراتيجية التنمية التي تنهجها شركة FRS Maroc وافتتاح أول نقطة بيع في الدار البيضاء، صرح السيد موريتز برونز، المدير العام لشركة FRS Maroc بتصريح أكد من خلاله بأن افتتاح أول نقطة بيع للشركة في الدار البيضاء يعكس التزام هذه الأخيرة بتوفير خدمات عالية الجودة لزبنائها في المغرب، وبهذه الطريقة، تكون عروض الشركة متاحة بشكل أوسع خدمة للمسافرين وذلك بإضافة قيمة أكبر لتجربة شركة FRS Maroc، كما أضاف: “ستوفر نقطة البيع الجديدة جميع المعلومات التي يحتاجها زبناؤنا لحجز أماكنهم على أي من بواخرنا. كما تتمتع الفرق الميدانية بالحماس لإنجاز هذه المهمة”.

كما أكد السيد مدير المجموعة على أن الشركة تسعى جادة للظفر برخصة النقل البحري بين المغرب و ألميريا لما لهاته الخطوة من أهمية لدى المسافرين المغاربة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد