مجلة فرنسية تكشف عن “الرابح الأكبر” في لائحة المنتخب المغربي لمونديال 2018

0

أفردت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة مقالًا موسعًا، لتسليط الضوء على اللائحة التي استدعاها هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب المغربي، والتي سيخوض بها المونديال الروسي، تحت عنوان، "المنتخب المغربي.. لائحة المونديال".

واعتبرت المجلة، آن أكبر غائب عن القائمة المذكورة هو سفيان بوفال متوسط ميدان نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، الذي تُوج هدفه على فريق "بروميتش" كأفضل هدف في الدوري الإنجليزي، إذ بررت غيابه نتيجة موسمه غير المستقر مع ساوثهامبتون، بـ"إنه الغائب الكبير عن هذه اللائحة"، في حين اعتبرت أن بقية الأسماء كانت مُتوقع حضورها، "بمزيج من التجربة والشباب والموهبة تقريبا في كل مراكز اللعب"، وأشارت إلى أن رونار حافظ على المجموعة التي رافقته منذ أن تقلّد مهام الأشراف على المنتخب المغربي، "حيث ظل بقي وفيًا لطريقته، في التدريب التي نهجها مع المنتخبات الإفريقية التي دربها في وقت سابق لاسيما منتخبي زامبيا وكوت ديفوار، مع تعزيز مجموعته بأفضل عناصر الدوري المحلي".

واعتبرت "فرانس فوتبول" أن بوحدوز، ورغم أنه لم يخض الكثير من مباريات مع سانت بولي ضمن منافسات الدرجة الثانية من الدوري الألماني، يبقى أكبر رابح في اللائحة، "فهذا اللاعب الذي يشبه الفرنسي جيرو، يمكن أن يكون خيارا بتجربته، وقد جرى تفضيله دون شك على ياسين بامو لاعب نانت في اللحظات الأخيرة".

قد يعجبك ايضا

اترك رد