للاعب ماتيو الكندوزي يحمل رقم الشماخ مع الأرسنال

0

اختار اللاعب ماتيو الكندوزي، قميصا برقم 29 بعد انضمامه لنادي ارسنال الانجليزي، وهو الرقم ذاته الذي كان يخمله مواطنه الدولي المغربي السابق مروان الشماخ بالنادي اللندني.

وكشفت تقارير إعلامية بريطانية، ان صفقة انتقال المغربي ماتيو الكندوزي لصفوف ارسنال الإنجليزي كلفت إدارة الفريق اللندني مبلغ 8 مليون يورو، وكشفت قناة "سكاي سبورتس" أن نادي ارسنال واللاعب ماثيو الكندوزي البالغ من العمر 20 عاما، وقعا العقد رسميا في الساعات القليلة الماضية، بعدما أعطى نادي لوريون الفرنسي موافقته على العرض.

واعتبر متتبعون أن اختيار الكندوزي لرقم الشماخ، له دلالته تشير إلى امكانية اختيار المندوزي لحمل قميص ابمنتخب المغربي، اذ حس الاتحاد المغربي نبضه قبل مدة، غير أنه طلب مهلة للتفكير في مستقبله.

يشار إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي دخل منذ أيام في مفاوضات لضم الموهبة المغربي ماتيو الكندوزي لاعب نادي لوريان الفرنسي، الممارس بالدوري الفرنسي في القسم الثاني، لضمه لصفوف النادي اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبعد نجاح المفاوضات سيكون الكندوزي ثاني مغربي يحمل ألوان الفريق العريق بعد الدولي السابق مروان الشماخ، الذي تألق في الدوري الفرنسي رفقة نادي بوردو الفرنسي، لكنه لك يسحل النجاح ذاته في الدوري الانجليزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد