فضائح الكاميرا الخفية “جار ومجرور” لا تنتهي..

0
مابريس / الرباط
فضائح الكاميرا الخفية “جار ومجرور” لا تنتهي.. ففي خروج إعلامي لإنهاء الجدل الدائرة حول تصوير حلقة لصالح البرنامج، نفى الفنان المصري تامر حسني الأخبار التي ترددت حول الموضوع، ورفضه إذاعته.
 
وقال حسني، قال في تدوينه على صفحته الشخصية بموقع (فيسبوك)، “توضيح احتراما منا لمن يهمه الأمر، تحديدا قناة (دوزيم) المغربية الكبيرة. قد تردد في الصحافة الفترة الأخيرة أنني وافقت علي ظهوري في برنامج كاميرا خفية بقناة (دوزيم) ثم اعتذرت بعد موافقتي”.
 
وأضاف “بالطبع هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق من الأصل لم يتحدث معي أي شخص من طرف القناة للاتفاق و أيضا لم أوافق علي ظهوري لأي جهة و لا وسيط من الأساس”.
 
وقال “حرصت علي التوضيح بكامل الاحترام وإنما المفاجأة الصادمة هي أن تظهر تصريحات صحفية من الجهة المنتجة ومعها تصريح كتابي يحمل إمضاء مزور لي وهذه ليست أمضتي. وحينما كنت في المغرب وشاهدت استقبال الجمهور لي صورتني إحدى الكاميرات، وأنا في غاية السعادة دون أن يخبرني أحد بأن هذا التصوير يخص أي برنامج. وبعد ذلك فوجئت بإعلان البرنامج وأنني أحد ضيوفه وفي الأساس لا أعلم أين المقلب فهذا الاستقبال يحدث بشكل مستمر من رابطة محبي تامر بالمغرب ولهم كل الحب والاحترام”.
 
و”كان يجب على برنامج بمحطه كبيره أن يسلك السلوك الاحترافي ويأخذ إمضاء حقيقية ولا يلجئ للتزوير حفاظا على سمعة جميع الأطراف وعدم المتاجرة بالفنانين لجلب المشاهدة. وأنا سأسلك كل الطرق القانونية لمحاربة ما حدث من متاجره وتزوير في حقي”.
م :كود
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد