فاخير: أتمنى من الكاف أن تكون منصفة في ترشيح ملف المغرب 2017

0

مابريس
أبدى محمد فاخر مدرب المنتخب الوطني المحلي، سعادته من قرار المحكمة الرياضية الدولية “الطاس” القاضي برفض العقوبات الصادر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في حق كرة القدم الوطنية.

حيث أوضح في حديثه مع “مابريس تي في”، أنه جد مسرور كباقي الاطر الوطنية من قرار “الطاس”، بعدما نصفت موقف المغرب من عقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

واضاف قائلا: “يجب الإشادة بالمجهود الذي بدلته الجامعة المليكة لكرة القدم في تدبير ملف العقوبات، والأكيد أن انعكاس قرار “الطاس” سينعكس إيجابا على جميع مكونات الشأن الكروي الوطني، وستظهر بشائره أكثر في المستقبل القريب“.

وتابع فاخر حديثه، موضحا، أن قرار “الطاس” سيساهم بشكل كبير في مواصلة الجامعة للأوراش التي بدأتها من قبل، والتي تهم تطوير المنتوج الكروي الوطني، مشيرا، ان عقوبة “الكاف” بحرمان المنتخب الوطني الاول من المشاركة في نسختين من كاس “الكان” كان له تأثير سلبي على الجميع.

حيث قال: “الاكيد ان علاقة المغرب بـ “الكاف” لا يمكن حصرها في الملفات العالقة او في اختلاف وجهات النظر، بل على العكس فالمغرب تربطه بالاتحاد الإفريقي للعبة عدة روابط لا يمكن إنكارها، وكل ما أتمناه أن ينصفنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمنحنا شرف تنظيم مسابقة كأس امم إفريقيا 2017، حتى نظهر للجميع أننا قادرون على تنظيم العرس الكروي الإفريقي ومنحه طابعا خاصا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد