سعد لمجرد يتعاقد مع شركة مصرية لإنتاج ألبومه الجديد

0

سعد المجرد

مابريس / ثريا ميموني

أفادت مصادر إعلامية مصرية، أن الفنان المغربي “سعد المجرد” الملقب بخوليو المغرب  تعاقد مع شركة مصرية للرجل الأعمال المصري المعروف “نجيب ساويرس” لإنتاج وتوزيع ألبومه الجديد.

بحسب ذات المصدر، فإن الشركة المذكورة ستنظم في مطلع الشهر القادم مؤتمرا صحفيا لتسليط الضوء على هذا الألبوم الجديد وكذا لتوضيح الخطوط العريضة لهذا التعاون الذي يجمع الطرفين لأول مرة، وسينعقد هذا المؤتمر الصحفي بالتزامن مع تواجد لمجرد بالقاهرة التي سيحيي بها سهرة فنية برفقة  نجوم برنامج ستار أكاديمي “شيرين يحيى” و”دعاء السباعي”.

هذا ويذكر أن إدارة ” سوفيتيل البحرين ”  وجهت الدعوة للفنان لمجرد صاحب أغنية “انتي باغيا واحد” للمشاركة في إحياء إحدى سهرات ليالي “السوفيتيل” .

وسيكون الجمهور البحريني على موعد مع هذه السهرة الكبرى بعد يوم غد الجمعة، وسيشارك فيها بجانب سعد لمجرد، كل من الفنان عبد الرحيم الصويري وآمال العنبري، وستكون مشاركتهم حصرية ولأول مرة بسوفيتيل البحرين، خلالها سيقدم لمجرد مجموعة من أجمل أغنياته التي اشتهر بها ومنها “إنتي باغيا واحد” و”ومال حبيبي مالو” و” سالينا سالينا “…
وينتظر النجم الملقب «بخوليو العرب» في هذا الحفل جمهور عريض من محبيه في الخليج لإمضاء واحدة من أجمل السهرات على الإطلاق، وسيتم تقديم عشاء راق ابتداءً من 90 ديناراً للشخص الواحد.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد