رغد صدام حسين: اقترب موعد عودتي للعراق بعد انتصارات مقاتلي أبي

1

مابريس / بغداد

عادت عائلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين للساحة الإعلامية مرة أخرى، حيث أعربت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، عن سعادتها الغامرة بانتصارات ثوار العشائر في العراق، وطردهم لقوات المالكي من المدن العراقية.
ونقلت صحيفة القدس العربي اللندنية الصادر اليوم عن رغد قولها: «سعيدة جدا بانتصارات عمي عزت، والأبطال المقاتلين، مقاتلي الوالد»، في إشارة للدور الذي لعبه قائد حزب البعث العراقي عزت إبراهيم والفصيل الموالي له جيش رجال الطريقة النقشبندية الذي ينشط في مناطق شمالي العراق والذي ساهم بتحالف ضم فصائل إسلامية وعشائرية أبرزها «داعش» وجيش المجاهدين في السيطرة على كبرى المدن السنية في العراق.
وأوضحت «رغد» أنها تتابع تفاصيل ما يحدث لحظة بلحظة، وتتلقى الأخبار من داخل العراق أولا بأول، وتؤكد «أم علي» وهي تضحك أنها «فرحانة»، معبرة عن ارتياح بالغ طال انتظاره، كما تقول.
وتحدثت «رغد» عن توقها للعودة للعراق «يوما ما» قائلة: «قد لا تكون العودة قريبة جدا، لكن كلي إيمان بأني سأعود يوما ما إلى العراق، ولمدنه الثائرة، وسأقرأ الفاتحة على روح والدي”.
كذلك أبدت حرير حسين كامل ابنة «رغد» سعادة بالغة بالتطورات الحاصلة في العراق، و«خصوصا تحرير تكريت من قوات الحكومة العراقية» كما قالت.

 

 م : فراس

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سوزان العاني يقول

    ههههههههههههههههههه ثوار عشائر ست رغد هؤلاء الذين فجروا قبور الانبياء والمساجد وغتصبوا النساء وذبحوا الاطفال والرجال والنساء هؤلاء ثوار عشائر من باعوا النساء اليزيديات والمسيحيات انتي اول واحده يبيعوك في سوق النخاسه انت عملتي معهم جهاد النكاح في حديثك السابق عندما ذهبتي الى المغرب العربي للبحث عن مجاهدات جهاد النكاح — هل انتي عراقيه لا ابدا لو كنتي عراقيه لما فرحتي بتهجير اهل الموصل والانبار والفلوجه ومدنها تبا لكي ولثور عشائرك

اترك رد