حلام تسخر من نجوى كرم وتهاجم

0
الفنانة أحلام
الفنانة أحلام
مابريس / أ.أ
على الرغم من الضجة الكبيرة التي احدثتها الشابة المصرية ياسمينا البالغة من العمر 16 سنة خلال اشتراكها في برنامج المواهب “ارابس غوت تالنت” من خلال صوتها الكلثومي

ورغم منحها “الباز الذهبي” من الفنانة نجوى كرم في أول ظهور لها على مسرح “أراب غوت تالونت”، انتقدت الفنانة الإماراتية أحلام من جديد صوت ياسمينا خلال نصف النهاية. و تحدث نجوى كرم أن تتمكن ياسمين من النجاح في ميدان الغناء عبر تغريدة على التويتر قائلة

“وانا أطالب نجوى كرم بدعمها والايام بينا و احلام تقول يا نجوى كرم ياسمين صوتها يشبه صوت القربه فقط صوت قوي بس صوت بدون احساس تحيا مصر”

كما أشارت في تغريدة أخرى بسخرية إلى السؤال الذي طرحتة  نجوى كرم على علي الجابر حيث قالت  “لا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي أني قلت ان صوتها مستعار وكيف تسالي علي جابر ليه إِيش قالت احلام ههههههههههه”

و في النهاية علقت بتغريدة “الله يرحم ام كلثوم ونقطه ع السطر”

و بعد تأهل ياسمين إلى النهاية نزلت أحلام يتغريدة تشكك فيها بالنتائج عندما قالت “مبروك  ياسمينا وأتمنى ان تفوز لغرض في نفس يعقوب هههههههههههه”

و سبق لأحلام أن اكدت في أول مرور لياسمين في البرنامج  أن اللجنة أخطأت الاختيار، وعاتبت الإعلامي علي جابر لتغييره رأيه، بعدما كان معترضا عليها في البداية، فقالت: “مع احترامي للجنة أخطؤوا الاختيار… وجهة نظريصحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي إحساس ولا شجن.. أحسنت علي جابر بس يا ليتك ضليت على رأيك”. وأضافت أن صوت ياسمينا مستعار ويفتقد الإحساس، وتمنت أن تكون مع اللجنة لتشاركهم الرأي، وكتبت عبر “تويتر”: “الصوت هو الإحساس. صوتها ضخم جدا، لأنها فقط تسيء استخدامه وهو صوت مستعار مثل صوت القربة، يا ليتي معاهم أمس مع احترامي لكل الكبار في اللجنة“.

هذا الهجوم الذي شنّته احلام على البرنامج ومشتركيه وصرّحت به على العلن، لم تُراعِ من خلاله زملائها في اللجنة، وقد صدر عنها بشكل مستفزّ، وكأنّها تسخر من تصرّف نجوى وإعجاب حلمي والقصبي بهذه الموهبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد