حاريث يستلم جائزة أفضل لاعب واعد في “البوندسليغا “

0

توج الدولي المغربي أمين حاريث بجائزة أفضل لاعب واعد في الدوري الألماني لكرة القدم الموسم الماضي، وهي الجائزة التي تخصصها صحيفة “كيكر الألمانية” للاعبين الشباب بالبونديسليغا سنويا، حيث أقامت حفل توزيع الجوائز على شرف اللاعبين المتوجين بمختلف الجوائز في جميع الاصناف، حيث كانت جائزة اللاعب الواعد من نصيب لاعب أسود الاطلس، نظير المستوى الممتاز الذي قدمه الموسم الماضي رفقة نادي شالكه.

وتأتي هذه الجائزة أياما بعد صدور حكم المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش في قضيته على خلفية تسببه في حادثة سير مميتة، حيث قضت بحبسه لمدة 4 أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 8600 درهم.

وكان الدولي المغربي تسبب في وفاة شاب بعد أن صدمه بسيارته، في مدينة مراكش التي كان يقضي بها عطلته الصيفية بعد مشاركته في مونديال روسيا رفقة المنتخب المغربي.
وتوصل حارث إلى تسوية ودية مع عائلة الضحية الذي فقد حياته، علما أنه كان يتابع بتهم عدم احترام السرعة القانونية، والقتل غير العمد، وقد تم تسليمه جواز سفره منذ مدة للعودة إلى ألمانيا من أجل الانتظام في تدريب فريقه شالكه 04.

وقد أثبتت التحقيقات المنجزة، أن حاريث والضحية يتقاسمان مسؤولية هذا الحادث المميت، على اعتبار أن المهاجم المغربي كان يقود بسرعة مفرطة في مكان غير مسموح فيه بذلك، بينما كان الضحية يعبر الطريق من المكان غير الملائم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد