جمال السلامي يحصل على تقرير مفصل عن المنتخب النيجيري

0

حصل الناخب الوطني جمال السلامي على تقرير مفصل من الإدارة التقنية الوطنية عن المباراة التي جمعت عن المباراة التي جمعت الثلاثاء بين المنتخبين النيجيري والسوداني في ملعب مراكش الكبير برسم نصف نهاية كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي يحتضنها المغرب إلى غاية الرابع من شهر فبراير/شباط المقبل.

وعلم "المغرب اليوم" من مصادر مطلعة أن التقرير الذي أعده اثنان من أعضاء الإدارة التقنية الوطنية حاول رصد نقط قوة وضعف المنتخب النيجيري الذي سيكون خصما للنخبة المغربية في المباراة النهائية اليت سيحتضنها ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء على الساعة السابعة من مساء يوم الأحد المقبل.

وفاز المنتخب النيجيري على نظيره السوداني بهدف لصفر ، ليواجه المنتخب المغربي في المباراة النهائية للنسخة الخامسة من البطولة. ولم ينتظر نسور نيجيريا كثيرا بعد صافرة البداية، حيث تمكن أوكيشوكوا غابرييل من تسجيل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 16.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل للنهائي في وقت سابق من يوم الأربعاء بعدما تفوق على نظيره الليبي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بثلاثة أهداف لواحد، بعد الاحتكام إلى الأشواط الإضافية، إثر انتهاء الوقت القانوني للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وكان الهداف التاريخي للبطولة، أيوب الكعبي، قد افتتح باب التسجيل لفائدة المنتخب المغربي في الدقيقة 73، قبل أن يعدل الليبي عبد الرحمان رمضان في الدقيقة 86 إثر خطأ من حارس عرين أسود الأطلس، أنس الزنيتي. وعاد الكعبي من جديد ليوقع هدفه الثاني في المباراة والثامن في البطولة في الدقيقة 97 (الوقت الإضافي الأول)، قبل أن يرفع وليد الكرتي حصة الأهداف إلى ثلاثة في الدقيقة 117.

قد يعجبك ايضا

اترك رد