تيفلت: جماعة سيدي عبد الرزاق “الخزازنة” تهتز لجريمة قتل بشعة

0

درك-ملكي

مابريس / هند اجديرة

قامت عناصر الدرك الملكي بجماعة سيدي عبد الرزاق, التي تبعد عن مدينة تيفلت ب 20 ك التابعة لعمالة إقليم الخميسات يوم أمس الأربعاء, على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف  بالرباط, رجل مسن متهم بقتل زوجته بواسطة “ساطور” بتهمة القتل العمد.

وقائع هذه الجريمة البشعة التي إهتز لها دوار ايت عمر اوعيسى “بالخزازنة”, وقعت في حدود الساعة الخامسة صباح يوم الأربعاء عندما استفاق المتهم من نومه ليوجه لزوجته بالغة من العمر 55 سنة,  ضربات قاتلة على مستوى رأس بواسطة السلاح الأبيض “ساطور”.

إبنة المتهم التي تبلغ من العمر 14 سنة, عاينت الجريمة التي قامت بإبلاغ خالها الذي لا يبعد عن منزل الضحية كثيرا, قام بدوره بإخبار الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان, وقاموا بحملة تمشيطية بحثا عن الجاني الذي كان مختبئا في إحدى الغابات المجاورة .

القاتل حسب بعض المصادر, اعترف بكل عفوية بجريمته التي ارتكباها, لكثرة المشاكل الزوجية وان زوجته لم تعد تولي له اهتماما, وبأنه يعاني من مرض مزمن,  وفي إحدى الأيام طلب من زوجته زيارة الطبيب, وكان رداها ان لا داعي لزيارة الطبيب لأنه سوف يموت ولا أحد في حاجة إليه, الكلام الذي ستفزه ما أدى به إلى التفكير في قتلها والتخلص منها مادام أنها تريد موته رغم السنوات التي قضاها معها .

قد يعجبك ايضا

اترك رد