تركي آل الشيخ يخالف قوانين كرة القدم في المغرب

0

قرّر الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة تركي آل الشيخ السماح للأندية العربية المشاركة في نهائيات البطولة العربية للأندية خلال نسختها الجديدة، بإشراك خمسة لاعبين أجانب.

وقال الاتحاد العربي في بيان له " سيكون من حق الأندية المغربية المشاركة في البطولة، وهي "الوداد والرجاء" إشراك خمسة لاعبين أجانب في مبارياتهم في المسابقة العربية، خلافًا لقوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحالية، التي لا تسمح بقيد أكثر من أربعة لاعبين أجانب ضمن الفريق الأول، بينما تسمح بقيد لاعب أجنبي آخر في فريق الأمل".

وأضاف البيان أنه بإمكان الفريقين المغربيين الاستعانة باللاعب الخامس الموجود في قائمة فريق الأمل، لإكمال لائحة اللاعبين الخمسة الممكن تقييدهم ضمن قائمة 30 لاعبًا سيشارك بها كل فريق في منافسة البطولة العربية للأندية".

ويشار إلى أنّ الاتحاد العربي لكرة القدم أكد خلال سحب القرعة أنّ الفائز بلقب النسخة الجديدة للبطولة العربية ، سيحصل على 6 ملايين دولار، فيما يحصل وصيف البطل على مليونين ونصف المليون دولار.

وأسفرت قرعة البطولة العربية للأندية البطلة، التي سحبت أول أمس الثلاثاء، في السعودية، عن مواجهة الرجاء الرياضي للسلام زغرتا اللبناني، في حين يواجه الوداد الرياضي الأهلي الليبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد