ترتيب البطولة الإحترافية (الدورة 21)

0

تعادل فريقا أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم الدورة الواحدة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل اللاعب بكر الهيلالي هدف الفريق الجديدي في الدقيقة 72، قبل أن يدرك رفيق عبد الصمد، ثلاثة دقائق بعد ذلك، التعادل للفريق الآسفي (د 75). ورفع الفريق الدكالي، الذي حقق تعادله السابع مقابل ثمانية انتصارات وثلاث هزائم مع ثلاث مباريات ناقصة، رصيده إلى 31 نقطة وعزز موقعه في المركز الخامس، في حين ظل الفريق الآسفي، الذي سجل تعادله العاشر مقابل ثلاثة انتصارات وثماني هزائم، في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

وكان فريق الجيش الملكي قد أرغم النهضة البركانية على التعادل وبذات النتيجة (1-1) في مباراة جمعتهما في وقت سابق اليوم على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، حيث كان الفريق المضيف سباقا للتهديف في الدقيقة 32 عبر لحسن أخميس، قبل أن يدرك اللاعب ياسين الكردي التعادل للفريق الضيف في الدقيقة 57 ورفع الفريق العسكري رصيده عقب هذا التعادل، وهو الخامس مقابل سبعة انتصارات ومثلها هزائم مع مباراة ناقصة، إلى 26 نقطة وظل في المركز الثامن، بفارق نقطة واحدة أمام الفريق البركاني (التاسع ب25 نقطة)، الذي سجل تعادله العاشر مقابل خمسة انتصارات وست هزائم. ومن جانبه، نجح فريق الجمعية السلاوية في العودة من مدينة خريبكة بتعادل مشجع (1-1) مع الأولمبيك المحلي. وكان الفريق السلاوي الباديء بالتسجيل عبر لاعب وسط ميدانه يوسف الكناوي في الدقيقة السادسة، قبل أن يمنح المدافع زكريا أمزيل التعادل للفريق الخريبكي في الدقيقة 25.

وأضاف كل من الفريقين الخريبكي، الذي سجل تعادله العاشر مقابل أربعة انتصارات وسبع هزائم، والسلاوي، الذي وقع على تعادله الثامن مقابل ثلاثة انتصارات وعشر هزائم، نقطة واحدة إلى رصيده ليظلا الأول في مركزه الثاني عشر ب22 نقطة، والثاني في المركز الرابع عشر ب17 نقطة.

وتتواصل منافسات الدورة اليوم الأحد بإجراء لقاء يجمع على أرضية ملعب المركب الرياضي بالدار البيضاء بين الرجاء والوداد الفاسي، على أن يسدل الستار على منافساتها غدا الاثنين بلقاء المغرب الفاسي وحسنية أكادير (السابعة مساء).

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة ال21: — الجمعة: المغرب التطواني ……. الوداد البيضاوي ……… 1-0.

— السبت: شباب الريف الحسيمة … النادي القنيطري …….. 0-1. اتحاد الفتح الرياضي …. الكوكب المراكشي …… 0-0 — الأحد: النهضة البركانية …….. الجيش الملكي ……….. 1-1.

أولمبيك خريبكة ……… الجمعية السلاوية …….. 1-1.

أولمبيك آسفي ………… الدفاع الجديدي ………. 1-1.

ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (السادسة مساء): الرجاء البيضاوي ……. الوداد الفاسي.

— الاثنين: ملعب المركب الرياضي بفاس (السابعة مساء): المغرب الفاسي ………. حسنية أكادير.

مابريس تي في : و م ع

قد يعجبك ايضا

اترك رد