تتويج إنوي بـ 6 جوائز في القمة الرقمية الإفريقية بفضل حملاته الرقمية الرائدة

0

خلال نسخة 2024 من القمة الرقمية الإفريقية، التي تعتبر أكبر تجمع رقمي في إفريقيا مخصص للمعلنين، والمحترفين في مجالات التسويق والرقمنة والإعلام والتواصل، تألق إنوي بحصوله على 6 جوائز.

هذه الجوائز تكرّم المبادرات المبتكرة والرؤية المستقبلية لفاعل الإتصالات الشامل، والتي تركز على الشمول الرقمي والقرب من المستهلك.

تم تتويج إنوي في عدة فئات مهمة. الحملة “سير بعيد فحياتك”، التي تم تنفيذها بالتعاون مع صانع المحتوى عادل تاويل، حصدت 4 جوائز مرموقة: “الجائزة الذهبية لأفضل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل المجتمعي “، والجائزة الفضية “لأفضل استخدام لمزيج رقمي لتحقيق أقصى تأثير “، والجائزة الفضية “لأفضل استخدام للتسويق المؤثر في المجال الرقمي “. كما تم تكريم هذه الحملة بجائزة فضية “لأفضل حملة رقمية في المسؤولية الاجتماعية و/أو البيئية “، تأكيدا لإلتزام الفاعل الشامل تجاه العمل الاجتماعي.

بالإضافة إلى ذلك، حصل إنوي على الجائزة الفضية “لأفضل استخدام للبيانات والتحليل وإدارة علاقات العملاء (CRM) في حملة رقمية ” بفضل حملة “Online Conversion”، مما يبرز إتقان إنوي لتكنولوجيا تحليل البيانات لتحسين تجربة المستخدم. كما سمحت نفس الحملة لإنوي بالحصول على الجائزة الفضية “لأفضل حملة تجارة إلكترونية رقمية. “

وأخيراً، حصل إنوي على الجائزة الفضية “لأفضل منصة رقمية في تجربة المستخدم “(UX/CX/UI) بفضل منصته “My inwi”، والمتميزة بواجهة سهلة الاستخدام وتجربة عملاء مثلى.

هذه الجوائز تأتي تكريماً للجهود المستمرة لإنوي لتقديم حلول رقمية مبتكرة وفعالة، مع تعزيز دوره كفاعل رئيسي في الشمول الرقمي في المغرب. كما تؤكد مجدداً التزام إنوي بوضع المستهلك المغربي في قلب أنشطته ومواكبة التحول الرقمي في البلاد

قد يعجبك ايضا

اترك رد