المُدافع الجزائري سفيان بوشار على طاولة الوداد الرياضي

0

كشف مصدر إعلامي أنّ المدير الفني لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، التونسي فوزي البنزرتي، طالب من إدارة الفريق التعاقد مع المدافع الجزائري، سفيان بوشار، اللاعب السابق لوفاق سطيف الجزائري، والحالي لشباب بلوزداد.
وأكد المصدر ذاته أن البنزرتي مقتنع بإمكانيات النجم الجزائري، البالغ من العمر 24 عاما، والحائز لقبين للدوري الجزائري للمحترفين، عامي 2015 و2017 برفقة وفاق سطيف.
تأتي مطالبة البنزرتي بتعزيز خط دفاع الفربق الأحمر، بعد توصله بأخبار تفيد باقتراب رحيل المدافع الإيفواري، الشيخ كومارا، صوب الإمارات العربية المتحدة، بعد العرض المهم الذي تلقته إدارة الفريق الأحمر، حسب المصدر نفسه.
وعبّر فريق الرجاء الرياضي هو الآخر عن رغبته في تعزيز خط دفاعه بالمدافع الجزائري، بوشار، غير أن مطالب وكيل أعمال اللاعب المادية، والمشاكل المادية التي يتخبط فيها الفريق الأخضر، حالت دون إتمام الصفقة، إذ لم يتمكن الرجاء من الاستجابة لمطالب اللاعب المالية.
يُذكر أن الوداد الرياضي يملك حاليا 3 لاعبين بإمكانهم اللعب على مستوى خد وسط الدفاع، يتعلق الأمر بكل مِن عبدالحميد الكوثري، أشرف داري، ونعيم أعراب، إلى جانب الشيخ كومارا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد