المهاجم محسن ياجور “الغواليادور” هداف بالفطرة

0

وقع فريق الرجاء البيضاوي لـ كره القدم في الآونة الأخيرة لهداف من طينة الكبار، وهو محسن ياجور الملقب بـ "الغوليادور". ويتميز ياجور بخفة ومهارة جيدان يساعدانه على خلخلة دفاعات الخصوم وتسجيل أهداف من اختصاصه.

ومحسن ياجور لاعب كرة قدم مغربي من مواليد مدينة الدار البيضاء في 14 يونيو/ حزيران 1985، بدأ مسيرته مع فريق الرجاء البيضاوي ثم انتقل إلى نادي كياسو السويسري في أكتوبر/تشرين الأول 2007 والذي لعب له إلى غاية يوليوز/تموز 2008 قبل أن ينتقل إلى فريق شارلوروا البلجيكي، وفي يوليو/تموز 2010 انضم إلى فريق الوداد البيضاوي لمدة موسمين، ثم انتقل ليمارس مع فريق الرجاء البيضاوي إلى حدود 2014 لينتقل إلى فريق المغرب التطواني المتأهل لكأس العالم للأندية، لينتقل بعدها إلى نادي قطر القطري و لعب لهم نصف موسم بعدها اعير إلى النادي الأهلي وبعدها انتقل إلى نادي الخور في فبراير/شباط 2016.

وأفضل فترة عاشها ياجور عندما لعب كأس العالم للأندية رفقة الرجاء البيضاوي فقد تمكن من تسجيل هدفين في البطولة مناصفة مع الساحر البرازيلي رونالدينهو والفوز بالكرة البروزنية "فيفا"، فقد كان من اللاعبين من ساهموا في الانجاز الكبير الذي حققه الفريق الأخضر لوصولهم للمباراة النهائية كما أنه من سجل في مباراة النصف أمام فريق الساحر ضد أتليتكو مينيرو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد