المنتخب المغربي في مواجهة أوزبكستان وصربيا

0

نجح الاتحاد المغربي لكرة القدم في برمجة مباراتين وديتين لأسود الأطلس في شهر مارس آذار المقبل, حيث علم "المغرب اليوم" من مصادر متطابقة أن منتخب الأسود سيخوض لقاءين إعداديين في الفترة المذكورة ضد المنتخبين الصربي والاوزبكستاني تحضيرا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018, والتي سينازل خلالها الأسود برسم الدور الأول كلا من إيران يوم 15 يونيو/حزيران بمدينة سانت بيترسبورغ والبرتغال يوم 20 يونيو/آذار بملعب لوجينكي في موسكو وإسبانيا يوم 25 يونيو/آذار بملعب كالينينغراد.

وأضافت مصادرنا أن الاتحاد المغربي مازال في طور المفاوضات مع الاتحادين الكرويين لصربيا وأوزبكستان من أجل تحديد مكان خوض اللقاءين الوديين, اللذين يأيسعى من خلالها الناخب الوطني المغربي هيرفي رونار إلى قياس مستوى النخبة المغربية خاصة من الناحية البدنية استعدادا لمواجهة المنتخب الإيراني في المونديال لكون هذا الأخير يعتمد بشكل كبير على القوة البدنية.

من جهة أخرى, سافر هيرفي رونار مدرب أسود الأطلس إلى سويسرا من أجل تحضير المعسكر الإعدادي الأخير للنخبة المغربية بهذا البلد المقرر في شهر يونيو/حزيران المقبل, والذي سيرحل بعده الأسود صوب مدينة سانت بيترسبورغ الروسية تحضيرا لخوض المباراة الأولى برسم نهائيات كأس العالم روسيا 2018, والتي ستجمعهم بالمنتخب الإيراني يوم 15 يونيو المقبل.

وسيقوم المدرب الفرنسي باختيار مقر إقامة المنتخب المغربي وكذا معاينة ملاعب التداريب ومختلف المرافق التي سيحتاجها الأسود في آخر مرحلة تحضيرية لمونديال غابوا عنه زهاء 20 سنة.

وقَرّر هيرفي رونار أن تكون الاستعدادات الأخيرة لـ"أسود الأطلس" للمشاركة في كأس العالم 2018 في سويسرا، وذلك قبل السفر إلى روسيا لبدء المباريات ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من البرتغال وإسبانيا بالإضافة إلى إيران. وسيبدأ المنتخب المغربي برنامجه بمعسكر داخلي في الرباط، قبل التوجّه إلى معسكر سويسرا الذي ستتخلّله مباريات ودية، في انتظار تحديد أسماء المنتخبات التي سيواجهها استعدادًا للمونديال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد