الفيفا سيدفع 418 مليون دولار تعويضات للأندية للمشاركة في مونديالي روسيا وقطر

0

فيفا

مابريس / روتيرز

بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومها ” حب جامد ” قامت الفنانة المغربية السوبير ستار جنات مهيد بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بإطلاق أغنية السينغل الجديدة التي تحمل عنوان ” عجباني شخصيته ” وحقق الأغنية التي طرحت عبر موقع يوتيوب العالميّ للفيديوهات، نسبة عالية من الإستماع والمتابعة.

وأغنية “عجباني شخصيته” هي من كلمات الشاعر سلامة علي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد عبد السلام وإنتاج “روتانا” التي اعتبرت طرحه على “اليوتوب” نوعا من الإشهار والترويج لهذا الإصدار الجديد، وتقوم الفنانة جنات حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد استعدادا لطرحه في مطلع الصيف القادم.

يذكر أن هذه الأغنية الجديدة لجنات هي ثاني عمل لمهيد مع شركة “روتانا” المصرية بعد ألبوم “حب جامد.”

وحول ألبومها الجديد، ذكرت ملاك الرومانسية جنات، أنها ستطرح ألبومها الغنائى الجديد خلال شهر مايو المقبل، حيث أوشكت على الانتهاء من تسجيل جميع أغنياته ، حيث تعاونت في هذا العمل الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، ومحمد عاطف، وبهاء الدين محمد، ونادر عبد الله، ومحمد يحيى، وتامر على، وعزيز الشافعى، وشريف مكاوى.

بقية الإشارة، أن الفنانة جنات أحيت في مطلع الشهر الجاري سهرة فنية كبرى في إطار فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، وذلك بحضور وازن لشخصيات فنية و سياسية وثقافية مصرية وعربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد