العامري يشترط 40 مليون لقيادة الرجاء

0

aziz amri

مابريس – وكالات

اشترط عزيز العامري، مدرب فريق أولمبيك آسفي حاليا، والمرشح لتدريب فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 40 مليون سنتيم، كراتب شهري للإشراف على تدريب الفريق الأخضر.

وعقد العامري اجتماعا مع محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، لحديث عن شروطه وتفاصيل العقد، بعدما بات المدرب الهولندي قريبا من الإقالة عقب النتائج السلبية للخضر في منافسات الدوري الاحترافي.

وطالب العامري بالراتب نفسه الذي يتقاضاه كرول للإشراف على تدريب الخضر، رغم أنه مرتبط حاليا بعقد مع فريق أولمبيك آسفي، بعد انفصاله عن فريق المغرب التطواني.

وينتظر أن يعقد مسوؤولو الرجاء اجتماع ثاني مع المدرب المذكور لمطالبته بتخفيض راتبه والحديث عن باقي تفاصيل العقد الذي سيربطه بالخضر، في حال قرر المكتب المسير رسميا إقالة المدرب الهولندي كرول.

وسارع محمد بودريقة إلى مجالسة العامري مباشرة بعد هزيمة الفريق الأخضر أمام فريق النادي القنيطري برسم الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي لكرة القدم، تمهيدا للتعاقد معه بعد رحيل المدرب الحالي.

وينتظر المكتب المسير للرجاء نتيجة مبارتي نصف نهائي كأس العرش أمام فريق الفتح الرباطي، للحسم في مستقبل كرول مع الفريق الأخضر، رغم أن غالبية مسؤولي الرجاء يفضلون إقالته من منصبه، بسبب مشاكله مع اللاعبين وضعف تهجه التكتيكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد