الزمالك تحرم الفتح من المرور نحو دور المجموعات

0

11150878_852011824878248_1593062113922991685_n

مابريس / الرباط

أخفق الفتح الرباطي في العبور إلى الدور الموالي من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي  ، بهزيمته أمام الزمالك المصري بثلاثة أهداف لهدفيْن ، في المباراة التي دارت على أرضية ملعب ” مولاي الحسن ” بمدينة الرباط .

 

ممثلو الكرة المغربية لم يناقشوا بداية المباراة على النحو الأمثل ، إذ بدوا منكمشين و مُرتبكين أمام السيطرة النسبية التي فرضها الزمالك، حتى ترجمها هذا الأخير بهدف جاء في الدقيقة 15 ‘ عن طريق اللاعب ، باسم مرسي بضربة رأسية هزمت الحارس علاء المسكين .

 

رجال الإطار الوطني الشاب ، وليد الركراكي انتظروا حلول النصف الثاني من الجولة الأولى ، لينفضوا غبار الإرتباك و يبسطوا هيمنتهم على المجريات ، لكن دون نجاعة هجومية ، حيث استمر ذلك إلى غاية الدقيقة 40 ‘ التي شهدت توقيع الفتحيين لهدف التعادل بواسطة متوسط الميدان ، مروان سعدان بضربة رأسية ، مُستفيدا من عرضية للسقاء ، الشيحاني .

 

و مع انطلاق الشوط الثاني ، ظهر رفاق الظهير الأيسر ، ياسين جاريسي في صورة أكثر إشراقا من الجولة الأولى ، بتفوقهم من حيث الإستحواذ على الكرة بتمريرات قصيرة تارة و طويلة تارة أخرى ، ليكللوا ذلك بهدف من توقيع الجناح المتألق ، مراد باتنة في حدود الدقيقة 72 ‘ .

 

الدقائق العشر الأخيرة من المباراة ، عرفت إلقاء الضيف المصري لثقله على المناطق الدفاعية للفتح ، حتى تسنى له تدوين هدف التعادل عبر اللاعب عمر جابر عند الدقيقة 84 ‘ .

 

إجابة النادي المغربي على هدف التعادل ، أتت خجولة و محتشمة ، مُقابل الفرص الخطيرة التي وقع عليها المصريون باعتمادهم على الهجمات المرتدة التي أفرزت هدف الإنتصار في أخر دقائق اللقاء ، عن طريق اللاعب حازم إمام ، لتنتهي المباراة بفوز النادي المصري .

قد يعجبك ايضا

اترك رد