الرجاء والوداد البيضاويين ممنوعان من مركب محمد الخامس قيل الديربي

0

raja

مابريس

الشركة المكلفة بصيانة وتدبير مركب محمد الخامس رفضت على اعطاء الترخيص للوداد و الرجاء البيضاويين بالتدب على أرضية الملعب قبل مباراة الديربي المقررة يوم الأحد المقيل برسم الدورة 12من البطولة الاحترافية مبررة بذلك على تخوف الشركة من تضرر أرضية المركب قبل موعد المباراة خصوصا في حالة تهاطل الأمطار قبل موعد المباراة
كما بررت الشركة المكلفة رفضها أيضا بمعرفة لاعبي الفريقين لأرضية الملعب واستئناسهم بها نهاية كل أسبوع، على اعتبار أنهما يجريان مبارياتها برسم الدوري الاحترافي بالملعب المذكور.

وكان فريق الوداد يرغب في تخصيص حصة تدريبية بملعب مركب محمد الخامس، وهو ما كان سيفرض على الشركة تخصيص حصة أخرى لفريق الرجاء الرياضي، احترما لمبدئ المساواة بين الطرفي، قبل مباراة الديربي.

وقرر الوداد الرياضي تنظيم تجمع تدريبي بالمحمدية قبل يومين من موعد الديربي البيضاوي، بينما يرجح أن يسافر فريق الرجاء الرياضي إلى الجديدة، الخميس أو الجمعة المقبلين، للدخول في مرحلة تركيز للديربي.

يشار إلى أن حقق الرجاء أول فوز له رفقة مدربه الجديد رشيد الطاوسي. بينما  الوداد فقد نهاية الأسبوع صدارته للترتيب بعد تعادله أمام فريق مولودية وجدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد