الحظ و التسرع يخرجان السودان من نصف نهائي الشان

0

عاند الحظ المنتخب السوداني لكرة القدم، وتفنن مهاجموه في إضاعة سيل من الاهداف طيلة المباراة التي خسرها أمام المنتخب النيجيري بريم النصف النهائي الثاني لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي أجريت بملعب مراكش الدولي.

ومكن الهدف النيجيري الوحيد من حمل نيور نيجيريا إلى النهائي الذي سيجمعه بالمنتخب المغربي مستضيف البطولة بعد تفوق الاسود على فرسان ليبا في نثف النهائي الأول.
وسجل الهدف النيجبري الوحيد المهاجم غابرييل أوكيشوكو منذ الدقيقة 16، وضغط نسور نيجبريا منذ البداية في حين حاول صقور الجديان امتصاص حماس نيجيريا.
وتحرك خط هجوم السودان بعد تلقي شباك أكرم الهادي الهدف، غير ان التسرع أضاع على المنتخب تعديل الكفة، اذ ناور كل من نصر الدين الشغيل وميشع وسيف مالك ومعاد عبد الرحيم، اذ عاش مرمى نيجيريا جحيما حقيقيا أمام هجمات السودان لكن التسرع تارة والحظ تارة اخرى منع الصقور من العودة في النتيجة، اذ وقف الحارس والعارضة سدا أمام تحقيق التعادل.
في المقابل اكتفى المنتخب النيجيري بالحفاظ على تقدمه وتنظيم مرتدات هجومية خاطفة لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى السودان، ولجأ في الربع الاخير من المباراة إلى محاولة تضييع الوقت، أمام خطورة المنتخب السوداني الذي خرج مرفوع الرأس من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، اذ يعد بلوغه لنصف النهائي انجازا لم يتوقعه المتتبعون وكاد يتأهل للنهائي غير أن عجز المهاجمين عن بلوغ مرمى نيجيريا، الذي لعب منقوصا بعد طرد ايفاني صامويل في الدقيقة 75 من المواجهة، اذ لم يتنفس النيجيريون الصعداء إلا مع صافرة النهاية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد