إصابة العشرات في أحداث شغب اندلعت بعد اللقاء الذي جمع فريق الوداد البيضاوي و مضيفه أولمبيك خربيكة

0
مابريس / الرباط-كوثر العلمي
تعرضت جماهير الوداد البيضاوي في طريقة عودتها من مدينة خريبكة، حيث واجه الفريق الأحمر مضيفه فريق أولمبيك خريبكة، لاعتداءات شنيعة من قبل مجهولين فاق عددهم 200 شخص

 ما أدى إلى تعرض بعض المشجعين لإصابات متفاونة الخطورة، حسب بعض من شاهدوا الاعتداءات.

وفوجئ جماهير الوداد الذين تنقل غالبيتهم على شكل مجموعات  في سيارات خاصة، بأشخاص يهاجمونهم بالقرب من قرية ثلاث فيني القريبة من مدينة خريبكة، حيث انهالوا عليهم بالرشق بالحجارة، قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى بعض المشجعين بعدما اضطروا إلى التوقف خوفا من التعرض لإصابات خطيرة بسبب الأحجار التي انهالت عليهم.

وتسبب الاعتداء في إصابات متفاوتة الخطورة، تطلب بعضها نقل المصابين إلى مستشفى يوجد بمنطقة بن حمد لتلقي العلاجات ، بينما سارع البعض الآخر بالعودة إلى مدينة الدار البيضاء رغم إصابتهم.

كما تعرضت السيارات لأضرار كبيرة بسبب الحجارة التي أصابتها، وحاول بعض المجشعين الاستنجاد برجال الدرك لحمايتهم بالاتصال بهم هاتفيا غير أن حضورهم كان متأخرا ولم يمكنهم من اعتقال أي من المتورطين في الاعتداء المذكور.

وينضاف هذا الاعتداء إلى إعتداءات أخرى شهدتها مناطق مختلفة من المغرب، إذ بات التعرض لجماهير الفريق الضيف وهي في طريق عودتها إلى مدينتها نوعا جديدا من الشغب بالدوري الاحترافي. لكرة القدم

قد يعجبك ايضا

اترك رد