إستخدام الرصاص لتفريق المحتجين بالجزائر

مابريس من الرباط28 ديسمبر 2013
إستخدام الرصاص لتفريق المحتجين بالجزائر

http://www.youtube.com/watch?v=h4-64dGmZww#t=14

الاخبار العاجلة