أزيد من 200 ألف متفرج تابعوا حفل ريكي مارتن

0

مابريس / الرباط نورالدين الشضمي

 

ذكر بلاغ لجمعية مغرب الثقافات، اليوم، أن اليوم الثامن من فعاليات المهرجان “تميز بسفر موسيقي ممتع نحو أمريكا اللاتينية وذلك من خلال حضور الفنان ريكي مارتن الذي أمتع جمهورا يقدر ب 200 ألف متفرج حضروا إلى منصة السويسي. إذ أدى هذا الفنان، صاحب أغنية أون دوس تريس المعروفة لدى كل الأجيال، إيقاعات رقص على أنغامها الجمهور الحاضر”.


وكان نجم موسيقى اللاتينو قد أكد خلال ندوة صحفية قبيل الحفل أنه يهدف من خلال زيارته للمغرب لتعزيز التبادل الثقافي بين المنطقة العربية وأمريكا اللاتينية.


وأوضح أن زيارته للمغرب بعد لبنان، تعد مؤشرا لعلاقة متميزة بين المنطقة العربية وأمريكا اللاتينية، معربا عن أمله في أن تتاح له فرصة إحياء حفلات في كافة الدول العربية.


وأكد أنه بالرغم من أنه يزور المغرب لأول مرة، إلا أنه ليس غريبا عن المملكة، مبرزا أنه تلقى طوال السنوات الماضية العديد من الرسائل من المغرب، كما أتاحت له وسائل التواصل الاجتماعي إمكانات كبيرة للتواصل مع جمهوره حول العالم.


وقد باع النجم الدولي أزيد من 70 مليون نسخة من ألبوماته عبر جميع أنحاء العالم، وحاز العديد من الجوائز الدولية، بما في ذلك جائزة “شخصية العام” اعترافا من أكاديمية التسجيلات اللاتينية لتفوقه الفني والعمل الخيري على نطاق واسع، فضلا عن جائزة غرامي وثلاث جوائز غرامي اللاتينية وجائزة من “إم تي في” الآسيويه، ومن “إم تي في” الموسيقية في أوروبا، وجائزة الموسيقى العالمية، وجائزة الموسيقى الأمريكية، وجوائز “بريميو لو نويسطرو” و”بيلبوارد” اللاتينية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد