أب يذبح زوجته وأطفاله الأربعة ويذهب للصلاة

مابريس من الرباط26 فبراير 2014
أب يذبح زوجته وأطفاله الأربعة ويذهب للصلاة

تقدم مواطنا لتسليم نفسه لشرطة مكة المكرمة يعترف نحر زوجته وأطفاله بسكين المطبخ، وتركهم يسبحون في دمائهم، ثم ذهب إلى مكة المكرمة وصلى المغرب والعشاء بالحرم الشريف.
و تعود الجريمة إلي مواطنا مقيم بمدينة جدة على قتل زوجته وأطفاله الأربعة، مستخدماً سكيناً، ثم سلّم نفسه لشرطة مكة المكرمة، وبحسب المصادر فإنه قتلهم لتخيله أنه سيموت قبلهم، لذلك قتلهم ليرحلوا معه.

وما زالت الجهات الأمنية تحقق وتباشر الحالة بجانب مباشرة كل من الأدلة الجنائية والبصمات والطب الشرعي، فيما بدأت دائرة الأنفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بجدة ومركز شرطة المنتزهات التحقيق حول ملابسات الحادثة، بحسب صحيفة سبق السعودية.

مابريس تي في

الاخبار العاجلة